logo
Our Facility

مجلس الإدارة

أمل العامري

نائب رئيس أول - الشؤون المالية لقطاع الاستثمار في الإمارات – شركة مبادلة للاستثمار

تشغل أمل بالخير العامري منصب النائب الأول للرئيس في شركة مبادلة للاستثمار “مبادلة”، حيث تُعنى بمسؤولية الإشراف على الأداء المالي لقطاع الاستثمار في الإمارات في “مبادلة”. وبفضل خبرتها الواسعة في مجال الإدارة المالية لأكثر من 16 عاماً،ساهمت في تعزيز نجاح مجموعة من الاستثمارات، وفي عمليات تحقيق دخل إضافي في قطاعات متعددة.

وتملك أمل العامري خبرة في مجالات إدارة خطط الأعمال، والميزانيات، وإعداد البيانات المالية، وتحديد مجالات التحسين في الإجراءات الداخلية للرقابة والمحاسبة. وقد تم انتدابها لمستشفى “هيلث بوينت”، حيث شغلت منصب المدير المالي بالإنابة، وأشرفت على إدارة أعمال قسم التخطيط والتحليل المالي لبيان الأرباح والخسائر للمركز العسكري المتقدّم للصيانة والإصلاح والعَمرة “أمرُك”، فضلاً عن إدارة مهام التنبّؤ المالي، ووضع الميزانيات، والتخطيط، والخزينة.

وهي تشغل عضوية في العديد من لجان مجلس الإدارة وعضوية مجلس إدارة مجموعة من الشركات مثل شركة الإمارات للتأمين، “ستراتا”، و”سند كابيتال”. وتترأس حالياً لجنة التدقيق والمخاطر في مجموعة “سند” وشركة “ستراتا للتصنيع”، وهي أيضاً عضو في لجنة التدقيق والمخاطر الخاصّة بشركة “ياه سات” وعضو في لجنة شركة الإمارات للتأمين.

أمل العامري حائزة على شهادة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة زايد في أبوظبي، وهي محاسب إداري معتمد. وتسعى حالياً إلى حيازة شهادة ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية من جامعة “إنسياد”، وذلك لتوسيع نطاق معرفتها وتعزيز خبرتها في مجال إدارة الأعمال.

board directors detail